تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال | برمجة تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال ، أصبحت تطبيقات الجوال نافذة قوية لزيادة أرباح الشركات في جميع المجالات والوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين ولكن الكثير من التساؤلات تدور في عقل من يريد تصميم تطبيقات الجوال خاصة بمجال عمله، من حيث كفاءة وسهولة استخدام التطبيقات ومع شركة المنسق الذكى سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كل ما يخص تصميم تطبيقات الجوال وبرمجة تطبيقات الجوال تابعونا.

برمجة تطبيقات الجوال

البرمجة هي عبارة عن سلسلة من الأوامر للوصول إلى النتيجة التي نرغب بها ، واللغات المستخدمة في بناء التطبيقات للأجهزة الذكية هي نفسها المستخدمة في بناء تطبيقات الحاسب ، لبناء تطبيقات الهواتف الذكية يستخدم المطورون العديد من اللغات ، ويرجع هذا التنوع إلى مدى إجادة المطورين لهذه اللغات وتمكنهم من أدواتها وسنذكر بالأسفل ماهي تلك اللغات .

تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

لغات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

عندما نتحدث على لغات برمجة تطبيقات الجوال يجب معرفة أنه يوجد الكثير والكثير من لغات البرمجة المستخدمة في تصميم تطبيقات الجوال ولكن من أشهر هذه اللغات الاتى :

لغة سى:

تعد من أفضل اللغات التي تنشاء البرامج الثابتة وتم انشاء لغه سى على يد دينيس ريتشي في السبعينات وتتمير هذه اللغة بمستوى عالى من الاستخدامات.

لغة بايثون:

تتميز هذه اللغة أن يمكن تشغيل البرامج الخاصة بها على أكثر من نظام تشغيل بأضافة أنها خالية من التعقيدات وسهلة الاستخدام.

لغة الجافا :

يطلق عليها في مجال البرمجة لغة الوقت الحالي، وذلك يرجع لكثرة عدد المستخدمين لها ويوجد الكثير من لغات البرمجه غيرهم .

تستخدم هذه اللغة في برمجة تطبيقات الجوال وخاصاً تطبيقات الأندرويد .

لغة سي شارب C# :

تستخدم هذه اللغة في إعداد تطبيقات Windows Phone، وهي لغة مشتقة من لغة C وتتميز ببساطتها وسهولة استخدامها.

لغة ObJ c ولغة سويفت

تستخدم هذه اللغة في إعداد تطبيقات IOS .

أيضًا يجب أن لا ننسى أن يجب على المطورين أن يكونوا على دراية بمعرفتهم كيفية بناء قواعد البيانات وهي SQL وهي لغة الاستعلامات والتي تعمل مع جميع أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو IOS أو Windows Phone .

برمجة تطبيقات الجوال

برمجة تطبيقات الجوال

عدة أمور يجب أخذها في الاعتبار عند تطوير تطبيق جوالك

نظم التشغيل : عندما تفكر فى تطوير تطبيق جوالك يجب أن تضع نظام يتوافق مع نشاط شركتك، وعند التعامل مع شركة المنسق الذكي ستجد الكثير من الخيارات التي تتيح لك فرصة الاختيار من بينها للتواصل لافضل تصميم جديد لتطبيقك، بإضافة لاعطاء آراء حول العلامة التجارية الخاصة بتطبيقك حتى تكون متناسبة بشكل كبير لعمل شركتك، نمتلك داخل الشركة فريق عمل يمتلك البراعة الفائقة فى تطوير نظم التشغيل سواء على نظام Android  أو نظام ios .

قدرة البيانات بنسبة مستخدمى تطبيقك : أمر لا يجب التغافل عنة عند التفكير فى تطوير تطبيق الجوال، عمل تطبيق جذاب وراقى فى التصميم مع مراعاة قدرة البيانات وبطارية مستخدمى التطبيق نقطة تتطلب عمل توزان وتحتاج لفريق عمل يمتلك خبرة كبيرة في مجال تصميم وتطوير تطبيقات الجوال.

متابعة جودة تطبيقك : هدفنا في الشركة أن يكون تطبيق الجوال الخاص بك فى صدارة محركات البحث بين المنافسين فى مجالك، ونقدم خدمة متابعة مستمرة لعملائنا حتى بعد الانتهاء من التطوير التطبيق ومراجعة التقيمات والتعليقات على تطبيقك لمعرفة ما يحتاج الية مسخدمين تطبيق الجوال الخاص بنشاطك وتقديم كل ما هو جديد، حتى تتمكن من كسب ثقة العملاء بشكل دائم ومستمر.

افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال

  • تقوم شركة المنسق الذكي بعقد اجتماع مع العميل لتحديد الهدف من التطبيق الذي يريد تصميمه.
  • يقوم فريق العمل الخاص بنا بدراسة فكرتك وعرض بعض الاقتراحات عليك للوصول إلى أحسن فكرة للتطبيق.
  • الوصول إلى أحسن تصميم لتطبيقك من اختيارالألوان المتناسقة والمناسبة لمجال التطبيق وعمل تصميم لوجو خاص بالتطبيق والعمل أيضًا على تصميم شكل الأيقونات ثم بالأخير نقوم بعرض نموذج التصميم عليك وأخذ الموافقة منك بالعمل عليه أو تعديل أي شيء إذا رغبت .
  • بعد التأكيد مع العميل على التصميم نقوم بأخذ التصميم وتحويله إلى القسم الخاص بـ تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال الذي فيه يقوم المبرمجين بعمل البرمجة الخاصة لتطبيقك لإحياء التطبيق.

برمجة تطبيقات الجوال

  • يقوم المبرمجين بربط جميع صفحات التطبيق عن طريق لغات البرمجة.
  • تفعيل جميع أيقونات التطبيق.
  • تفعيل جميع الخدمات الخاصة بالتطبيق إذا كان التطبيق خدمي.
  • إضافة تطبيقك إلى الـ Play store أو جوجل بلاي.
  • جعل التطبيق يتناسب مع جميع أنواع الأجهزة الذكية.
  • بناء لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

مميزات شركتنا المنسق الذكي

  • الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل.
  • امتلاك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.
  • تقديم خدمة الدعم الفني لك على مدار الساعة.
  • يقوم المبرمجين بالشركة على تطوير تطبيقك أولًا بأول حتى يكون بين المستخدمين هو الاختيار الأول أمام المنافسين.
  • تقديم خطة تسويقية لك ولتطبيقك.

وبذلك نكون قد أوضحنا لك اللغات المستخدمة في تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال والخطوات التي تقوم بها شركتنا لعمل التطبيق مع ذكر المميزات التي تقدمها الشركة لك.